www.sheyoz4all.com
welcome to sheyoz4all.com
يرجى زيارتنا على الرابطwww.sheyoz4all.com
...
www.sheyoz4all.com
welcome to sheyoz4all.com
يرجى زيارتنا على الرابطwww.sheyoz4all.com
...
www.sheyoz4all.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.sheyoz4all.com

زائريرجى التسجيل على الرابط الجديد www.sheyoz4all.com

دخولالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدرة التونسية : انا ارفض الغناء في المطاعم والفنادق 61b9934d01
الرجاء من كافة الاعضاء التسجيل في المنتدى الجديد على الرابط www.sheyoz4all.com حبيبي ارسانوس بروايا سجل بالمنتدى الجديد التاليwww.sheyoz4all.com <

درة التونسية : انا ارفض الغناء في المطاعم والفنادق

كاتب الموضوعرسالة
George Sheyozi

George Sheyozi

درة التونسية : انا ارفض الغناء في المطاعم والفنادق Empty
مُساهمةموضوع: درة التونسية : انا ارفض الغناء في المطاعم والفنادق   درة التونسية : انا ارفض الغناء في المطاعم والفنادق I_icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 11:21 am

صرحت الفنانة التونسية دره انها ترفض الغناء في المطاعم والفنادق،واضافت "مع احترامي
الشديد لكل الفنانين الذين يغنون في هذه الأماكن، إلا إنني أجد
أن الغناء في هذه الأماكن، يحط من قدر الفنان،

درة التونسية : انا ارفض الغناء في المطاعم والفنادق 1_6

فأنا أرفض الغناء أمام أشخاص ينصب كل اهتمامهم على بطونهم، ولا أريد تحقيق ثروة بهذا الأسلوب الرخيص، لأنني درست الفن ودخلته من الباب الكبير، وغنيت في أهم المهرجانات العربية، ووقفت على مسرح قرطاج في العديد من المناسبات الوطنية، وأريد الحفاظ على هذا التوجه ولو على حسابي الشخصي.
وعن انضمامها لإحدى شركات الانتاج العربية، قالت "لم يحدث ذلك للأسف، في تونس نعيش حالة ركود فني، بسبب عدم وجود شركات إنتاج من الأساس، وبات على كل فنان تونسي يطمح للانتشار العربي، السفر إلى مصر أو لبنان ليٌعرف بنفسه، وبالتالي التوقيع مع إحدى شركات الإنتاج المنتشرة هنا وهناك، وللأسف أنا أصرف حالياً على أعمالي الفنية من جيبي الخاص، ومساعدة عائلتي الواثقة من موهبتي الفنية.

درة التونسية : انا ارفض الغناء في المطاعم والفنادق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعد فوات الأوان.. أم كلثوم ترفض الغناء الا بحضور عمو بابا!
» تامر حسني: عدم تأديتي للجيش لن يمنعني من الغناء لحرب أكتوبر
» الأغنية العراقية القديمة ما زالت تحظى باهتمام عشاق الغناء[/color][/size]